اغلاق

اللواء البزايعه يلتقي مدير "الملك عبدالله الثاني الصناعية"


جراسا -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه خلال لقائه اليوم في مكتبه مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية السيد مأمون أبو حفيظه وعدداً من المستثمرين على أن الدفاع المدني وتجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر ضمن منظومة وطنية قوامها التشاركية البناءة بين مختلف المؤسسات والقطاعات الوطنية .

موعزاً اللواء البزايعه إلى ضرورة تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين الهادفة للارتقاء بالصناعات الوطنية وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن وكذلك المرونة في تطبيق اشتراطات الوقاية والحماية الذاتية على أن لا يؤثر ذلك على سلامة الأرواح والممتلكات في المنشآت الصناعية على اختلاف إشغالاتها.

وأشار اللواء البزايعه إلى ضرورة عقد اللقاءات الدورية مع المستثمرين لإزالة أية عقبات تواجههم في إنجاز معاملاتهم الاستثمارية .

من جهته ثمّن أبو حفيظه والمستثمرين الدور المحوري والفاعل لجهاز الدفاع المدني في تسهيل مهمة الصناعيين والمستثمرين وبخاصة التسريع في انجاز معاملاتهم وكذلك توفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام للوقاية والحماية الذاتية بكافة المواقع الصناعية والإنتاجية .


يشار إلى أن جهاز الدفاع المدني وضمن خططه الإستراتيجية عمد إلى إيجاد مواقع عملياتية وأقسام وقاية له ضمن المدن والتجمعات الصناعية للإشراف على هذه المنشآت بكافة إشغالاتها وتوفير متطلبات الوقاية والحماية الذاتية وتقليل زمن الاستجابة حال وقوع الحوادث .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات