اغلاق

تخريج دورة اللغة الانجليزية رقم/1 في مركز تدريب المرأة العسكرية


جراسا -

أختتمت في مركز تدريب المرأة العسكرية، اليوم الخميس، دورة اللغة الانجليزية رقم/1، بحضور السفير الكندي في عمان السيد بيتر ماكروغل والوفد المرافق له ومدير شؤون الأفراد العميد الركن عبدالله الحسنات، وآمر الكلية العسكرية العميد الركن منور القطيفان.

وقال آمر المركز العقيد الركن بسام السريحين " أن الدورة كانت في غاية الاهمية لرفع كفاءة ومهارة المشاركين فيها فيما يتعلق باللغة الانجليزية، وأنه يجب على جميع مرتبات القوات المسلحة الحصول على هذه الدورة ممن تتطلب طبيعة عملهم أستخدام هذه اللغة ".

وشكر آمر المركز الجانب الكندي على الدعم الذي قدموه لهذه الدورة والاشراف المميز للمعهد البريطاني.

وتهدف الدورة التي أستمرت لمدة 11 اسبوعاً الى تأهيل وتدريب المشتركات على كيفية الكتابة والقراءة والمحادثة في اللغة الانجليزية.

وفي نهاية الأحتفال وزع السفير الكندي الشهادات على الخريجات وتم تبادل الهدايا بين الطرفين.​





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات