نتانياهو يهدّد بتكثيف العمليات العسكرية ضد غزة


جراسا -

هدّد رئيس الوزراء الصهيوني ينامين نتانياهو بتكثيف العمليات العسكرية ضد قطاع غزة بعد ليلة شهدت تصعيدا في أعمال العنف إذ أغار فيها سلاح الجو الاسرائيلي على 25 هدفا في القطاع المحاصر ردا على 45 قذيفة وصاروخا اطلقتها منه الفصائل الفلسطينية على جنوب الاحتلال

وقال نتانياهو خلال احتفال عسكري "إن الجيش لن يتوانى عن 'تكثيف' عملياته العسكرية ضد القطاع 'إذا ما تبيّن ان هناك ضرورة لذلك".

وأضاف "نحن جاهزون لأي سيناريو ومن الأفضل لأعدائنا ان يفهموا ذلك'، مشيرا الى انه لا يرغب في الدخول في تفاصيل العمليات العسكرية المحتملة مستقبلا".

وأتى تصريح نتانياهو بعد اعلان الجيش الانصهيوني مقاتلاته قصفت ليل الثلاثاء-الاربعاء حوالى 25 هدفا في قطاع غزة ردا على صواريخ وقذائف اطلقت من القطاع المحاصر باتجاه جنوب الالحتلال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات