دليلكِ لبشرة صحية


جراسا -

بشرتكِ.. شعركِ، ومظهركِ الخارجي يظهر كل ما يدور داخل جسمك، تماماً كـ”المرآة”. كما أنّ شعورك الداخلي والابتعاد عن التوتر والقلق، وراحتكِ النفسية والجسدية تنعكس دومًا على إطلالتكِ.

إشراقة الوجه ونضارته وملمسه الناعم والرّطب، ولونه الموحد، هو حلم كل امرأة في ظل السعي الدائم في وقتنا الحالي للاهتمام بالمظهر والطلّة المميّزة.

وهناك مبادئ وأساسيات للحصول على بشرة صحية وجميلة، تلخِّصها في عدّة نقاط مهمّة، خبيرة الاقتصاد المنزلي، سميرة كيلاني، وصاحبة مؤسسة متخصّصة بالمنتجات الطبيعية”، ومؤلفة كتاب “عندي فكرة”.

الماء ينعش بشرتكِ

من أهم العوامل للحصول على بشرة رطبة متجدّدة وصحية هو شرب كمية كافية من الماء يوميًا، البعض لا يستسيغ طعم الماء، والبعض الآخر ينسى أنّ جسمه بحاجة في كل لحظة للماء. لذلك يمكننا ترك زجاجة من الماء أمام ناظرنا، وفي أي مكان نتواجد فيه مثل الصالة والمطبخ.

في المكتب والحقيبة

ولمن لا تحبّ طعم الماء، يمكنها إضافة بضع قطرات من ماء الورد، أو بعض شرائح الليمون، وستحصلين على ماء لذيذ بنكهة طبيعية، لذا لا حجّة لديك الآن!

كما عليكِ الاهتمام جيدًا بتناول الطعام المتوازن، والإكثار من الخضار “الخضراء”؛ لأنّها دليلكِ لبشرة تفيض بالحيوية.

البدء مبكرًا بالعناية

العمر المثالي لبداية الاهتمام بالبشرة هو سنّ “العشرين”، لا تنتظري حتى تبدأ التجاعيد بغزو ملامحكِ، فكلما بدأتِ باكراً بإلاهتمام ببشرتكِ، ستبدين أصغر عمرًا وأكثر شبابًا.

نظافة البشرة

لا تضعي على بشرتكِ أيّ كريم، أو مستحضر إلا إذا كانت بشرتكِ نظيفة تمامًا، ولا تنامي، والمكياج ما يزال على وجهكِ؛ لأنّ ذلك سيسبّب لكِ مشاكل أنتِ في غنى عنها، مثل: المسامات الواسعة والرؤوس السوداء.

أيضًا، اهتمي جدًا بنظافة فراشي المكياج، وكلّ ما تضعينه على بشرتكِ، ولا تعبثي بوجهكِ، وأنتِ “شاردة الذهن”، ولا تلمسي الحبوب، وإلا ستقيم إقامة دائمة على بشرتكِ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات