اغلاق

الفيصلي يكشف عن خطته للموسم الكروي الجديد


جراسا -

كشف النادي الفيصلي عن تحركاته ومفاوضاته لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018-2019.

واشار الفيصلي الى أن تحركاته تتلخص في البحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين من خارج الاردن، إضافة الى تجديد عقود لاعبيه المنتهية عقودهم، مع البحث عن لاعبين قادرين على اثراء الفريق في الموسم المقبل.

وكشف عضو مجلس الادارة وأمين صندوق النادي سامر الحوراني، عن استدعاء محترفين اثنين من الجزائر وبينين، سعيا للتعاقد معهما في حال نجحا في الاختبارات الفنية.

وعن اللاعبين المحليين، اشار الحوراني الى ان الفيصلي جدد عقود عدد من لاعبيه أمثال ابراهيم دلدوم وأحمد سريوه وعدي زهران، كما تم الاتفاق على تجديد عقود حارس المرمى معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وغيرهما، كاشفا عن التوجه لإعارة عدد من لاعبي الفريق الى اندية اخرى، بالتنسيق مع المدرب نبيل الكوكي، مع احتمالية استقطاب لاعبين من خارج النادي في حال كان ذلك مناسبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات