اعادة النظر بضريبة "الهايبرد" الاسبوع المقبل (فيديو)


جراسا -

اكثم الخريشة - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء، ان الأثر المالي لضريبة الهايبرد كان أقل من المتوقع، وان هناك توجها لاجراء تعديلات على معايير الضريبة.

وتساءل الرزاز  هل تمت دراسة موضوع الاثر البيئي لهذه السيارات واثر زيادة الضريبة على السيارات وعلى اوزان هذه السيارات ومدى اقبال المواطن على شرائها وهل تمت دراسة الاثر المالي ؟ مؤكدا ان الحكومة بدأت بدراسة هذه المواضيع.

ولفت الى ان الاثر المالي لهذه الضريبة كان اقل من التوقعات وان المواطن بدا بالاعراض عن شراء هذه السيارات، وقال نحن بصدد تلقي الملاحظات وسيكون هناك وبعد الحوار تصريح لوزير المالية الاسبوع المقبل حول سيارات الهايبرد.




تعليقات القراء

د. رائد الهنداوي
بداية موفقة وان شاء الله تكون للامام دائما

لكن ماذا عن تخفيض تسعيرة الكهرباء وضريبة المبيعات
20-06-2018 01:36 AM
ابو معاذ
ماذا عن التسعيرة الشهرية لىمشتقات وفاتورة الكهرباء
20-06-2018 09:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات