الرزاز: آلية جديدة لإعفاءات مرضى السرطان (فيديو)


جراسا -

كشف رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن آلية جديدة للتعامل مع ملف مرضى السرطان تضمن كرامة المرضى ، وتسهيل الاجراءات عليهم .

وقال الرزاز في مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء بدار رئاسة الوزراء أنه  تم تكليف وزارة الصحة بمراجعة نظام الإعفاءات وبعيدا عن البيروقراطية الموجودة في النظام السابق .

وأضاف أنه  تم التوافق على اصدار بطاقة لكل مريض يعاني من السرطان بدلا من الاجراء القائم حاليا وهو اجراء بيروقراطي مزعج يتمثل بان يقوم المريض بمراجعة مستشفى البشير ومن ثم تحويله الى لجان طبية.

واوضح ان الاجراء الجديد يتمثل بتحويل المريض من المستشفى في منطقة سكنه الى مركز الحسين للسرطان او المستشفيات الجامعية ومستشفيات الخدمات الطبية بحسب الحاجة ودون اثقال على المواطن وبشكل يراعي ويحفظ كرامته وصحته.




تعليقات القراء

شكزا
الله!!! كلام جميل... يحفظ كرامه المواطن وهذا الي بدنا اياه نكون معززين بوطننا :) الله يسعدك
19-06-2018 10:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات