تحذير للإماراتيين من الصيد في الأردن


جراسا -

أصدرت وزارة الخارجية الإماراتية مجموعة من التحذيرات للمواطنين ، مع بدء موسم الإجازات الصيفية وشروع العديد من الأسر الإماراتية، من بينها تحذير يخص الصيد في الأردن.

وحددت الوزارة 3 مناطق ضمن قائمة الدول الممنوع السفر إليها لأسباب وهي أبرزها دولة قطر، وثانيها منطقة قراباغ الجبلية في جنوب القوقاز عند حدود أوروبا وآسيا ، إلى جانب الجمهورية اللبنانية جرّاء الأوضاع الأمنية.

كما ووضعت الوزارة 13 دولة ضمن قائمة الدول التي تحذر من السفر إليها بينها مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، والجمهورية اليمنية، وجمهورية جنوب السودان، وأفغانستان، والصومال، وأوكرانيا وباكستان جرّاء الاضطرابات في كراتشي، علاوةً على سوريا ونيجيريا والعراق وليبيا بسبب الأوضاع الأمنية في هذه الدول.

وضمت القائمة جمهورية الكونغو الديمقراطية بسبب تفشي وباء الإيبولا، وجمهورية مدغشقر بسبب تفشي وباء الطاعون.
كما ووضعت الوزارة تحذيراً حول محظورات من قيام المسافرين بالصيد في 8 دول بسبب حظر عمليات الصيد فيها، وبسبب الأوضاع الأمنية التي تمنع القيام بمثل هذه الأعمال، ومنها تايلند، والسودان، وسلطنة عمان، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجزائر، والعراق، وليبيا وموريتانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات