اغلاق

اشتعال محرك طائرة المنتخب السعودي (فيديو)


جراسا -

رصد - أوضحت الخطوط الجوية السعودية، حقيقة ملكية الطائرة التي كانت تقل المنتخب السعودي ونشب حريق بها وهي في طريقها إلى مدينة روستوف استعدادًا لملاقاة منتخب أوروجواي مساء الأربعاء القادم.

وقالت -في بيان لها، نشرته مساء اليوم الاثنين- إن الطائرة التي تعرضت لعطل فني في أحد محركاتها، وعلى متنها أفراد بعثة المنتخب الوطني السعودي؛ ليست تابعة للخطوط السعودية.

وتابعت أن الطائرة تتبع شركة طيران روسية، وتم تأمينها من قبل "فيفا"، لنقل أفراد المنتخب السعودي، من العاصمة موسكو إلى مدينة روستوف.

وأضافت أنها تحمد المولى -عز وجل- على سلامة البعثة السعودية، ووصول كافة أفراد المنتخب الوطني بسلام إلى مقر إقامتهم.

من جانبها، أكدت شركة "طيران روسيا"، اليوم، أن عطل الطائرة التي تقل المنتخب السعودي كان سببه دخول طائر في أحد محركاتها، وفقًا لـ"سبوتنيك".

وتعرضت الطائرة لحادث لنشوب حريق في جناحها، ولم يصب أحد من أفراد المنتخب. وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه يُطمئن الجميع على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني، بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت بسلام في مطار روستوف.




تعليقات القراء

طال عمركو
اذا خسرنا 10/01 السبب معروف المحرك الروسي. وليس المنتخب الروسي
19-06-2018 01:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات