غادة عبدالرازق: لم أقصد الإساءة للكساسبة


جراسا -

نفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، تقليدها لقصة مقتل الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، على يد تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك في مشهد انتقامها من مغتصب ابنتها في مسلسل "ضد مجهول".

وقالت في تصريحات نقلها موقع "إرم نيوز": "الجرائم التي ارتكبتها جماعة داعش بهذا الشكل كثيرة وبشعة ولم تقتصر على معاذ الكساسبة، ووجود تشابه في الأمر جاء من قبيل الصدفة".

وأضافت غادة عبدالرازق: "اخترت الحرق لمغتصب ابنتي حتى أشفي غليلي وأرى المغتصب يموت حرقًا، فقد حرق قلبي على ابنتي، وكان يجب أن يشرب من نفس الكأس".

وعن ردود الفعل التي جاءتها عن هذا المشهد بالتحديد، قالت: "تلقيت اتصالات كثيرة أكد خلالها الجمهور إعجابهم بالنهاية، وبجرأة المسلسل في تناول قضية مهمة".

وفي السياق ذاته، تحدث أيمن سلامة مؤلف العمل قائلًا: "بأمانة شديدة، لم تكن حادثة مقتل الطيار الأردني على يد داعش في ذهني أثناء كتابة المسلسل، وكانت وسائل الانتقام من المغتصب متعددة، ولكن غادة عبدالرازق اختارت القتل حرقًا، وقالت إنها تضع نفسها مكان الأم وترى أنه من الإنصاف أن تشاهد الأم مغتصب ابنتها وهو يموت حرقًا".
وواصل أيمن سلامة: "ارتكب داعش جرائم كثيرة بهذا الشكل، ولم تقتصر على الطيار الأردني، فالهدف من المسلسل هو تحريك أعضاء مجلس النواب للوقوف ضد قرار قيد القضايا ضد مجهول، لأن هذا التصرف يدفع الضحايا إلى الانتقام وأخذ الحق بعيدًا عن القانون".



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
كيف تفكير الناس بروح لبعيد
هي ما اسأءت للطيار ولا جابت سيرته
والتشابه عشان الحرق
مش معناها اساءة اله

الله يرحمه ويصبر اهله
18-06-2018 12:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات