الاحتلال يعلن اعتقال عناصر من حماس


جراسا -

أعلن الاحتلال الأحد اعتقال خلية عسكرية كبيرة تابعة لحركة حماس بمنطقة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة خلال الشهرين الماضيين.

وسمحت الرقابة العسكرية التابعة للاحتلال الأحد بكشف التفاصيل، حيث ذكر بيان لجهاز الأمن العام (الشاباك) أن الخلية تضم 20 ناشطاً في حركة حماس غالبيتهم من مدينة نابلس حيث خططوا لتنفيذ الكثير من العمليات العسكرية في مستوطنات الضفة الغربية وداخل "إسرائيل"، وعثر بحوزتهم على عبوات ناسفة "نوعية" تزن بعضها 10 كغم، على حد ادعائه.

وأضاف الشاباك أن الخلية يديرها كل من معتصم محمد سالم 35 عامًا من نابلس وهو ناشط في حماس، وفراس كامل زبيدي 33 عامًا من نابلس وناشط في حماس أيضاً، حيث خططوا مع أعضاء الخلية لتنفيذ عملية وضع عبوة في مدينة "تل أبيب"، وعملية "استشهادية" في القدس وعملية وضع عبوة في مستوطنة "ايتمار" شرقي نابلس بالإضافة لعمليات إطلاق بمنطقة "السامرة" شمالي الضفة الغربية.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن ضابط كبير في الشاباك قوله إن "اكتشاف الخلية يعبر عن الرغبة الجامحة لحركة حماس بتنفيذ العمليات الخطيرة ضد أهداف إسرائيلية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات