فيفي عبده عن رفع البنزين: الغلبان يمشي


جراسا -

اعترضت الفنانة فيفي عبده على تصريحات البعض عنها، بأنها لا تشعر بحال "الغلابة"، وذلك خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" الذي عُرض الجمعة عبر شاشة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت فيفي: "أنا أكتر واحدة بحس بالغلابة عشان أنا غلبانة زيهم"، لافتة إلى أن العيش في مصر "نعمة"، مُضيفة: "احنا في بلد نعمة واللي يكرهها يعمى.. احنا في بلد ماحدش يعرف يعوضها أبدًا، وأنا فخورة إني مصرية".

وأضافت: "الناس لو سافرت برة وشافت الغلاء هيحسوا بالنعمة، وأنا مش مولودة بملعقة دهب.. أنا غلبانة بس عملت نفسي باحترام وأدب وكفاية إني بنام وأنا راضية عن نفسي".

وعن تأييدها لرفع أسعار البنزين في تصريحات سابقة، أوضحت: "الغلبان ما عندوش عربية عشان يحط فيها بنزين.. الغلبان بيمشي على رجليه".

وأشارت "عبده" إلى أن المعترضين على زيادة أسعار البنزين من المفترض ألا يُصدّروا "الغلابة" في اعتراضهم، مُتابعة: "مامعكش ماتمونش بنزين.. لكن إيه دخل الغلبان في الحاجات دي.. وليه نتكلم على الحاجات الأقلية في البلد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات