المغرب ومصر في مواجهات نارية ثاني ايّام مونديال روسيا


جراسا -

يبدأ المنتخب المصري لكرة القدم مشواره في بطولة كأس العالم الحالية، التي انطلقت الخميس، في اليوم الثاني للبطولة، حيث سيخوض لقاءه الأول أمام منتخب أوروغواي، وذلك على ملعب إيكاترينبرغ أرينا في مدينة يكاترينبورغ الروسية.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري، أو 'الفراعنة' الذي يقوده الأرجنتيني، هيكتور كوبر، في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية وروسيا، بالإضافة إلى أوروغواي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم، حيث سبق له المشاركة في دورتي 1934 و1990، لكنه لم يتمكن من تخطي عتبة الدور الأول في المشاركتين السابقتين.

يشار إلى أن المنتخب المصري، الذي يحتل المركز 45 بحسب تصنيف الفيفا، أحرز لقب بطولة الأمم الأفريقية 7 مرات، محققا رقما قياسيا.

كما سبق له المشاركة في بطولة كأس القارات مرتين في العامين 1999 و2009، لكنه خرج أيضا من الدور الأول.

وفي السياق، أعلن المدير الفني لمنتخب مصر أن نجم الفريق محمد صلاح سيشارك في مباراة أوروغواي بكأس العالم بنسبة تقترب من 100 بالمئة.

الإنفوغرافيك المرفق يستعرض جدول مباريات المنتخب المصري، بالإضافة إلى اللاعبين ونبذة عن المنتخب.

كما تشهد مدينة سانت بطرسبرج الروسية مباراة اخرى للمنتخب المغربي في صداماً مرتقباً للغاية في مساء اليوم الجمعة، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخب المغربي وبين نظيره المنتخب الإيراني في إطار الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2018 م عن المجموعة الثانية.

ويخوض المنتخب المغربي مشواراً في غاية الصعوبة في مونديال روسيا، حيث يصطدم أولاً بنظيره منتخب إيران في مباراة معقدة للغاية من الناحية التكتيكية في الجولة الأولى، قبل أن يواجه خصماً في غاية الصعوبة وهو المنتخب البرتغالي في الجولة الثانية، وأخيراً سوف يصطدم منتخب المغرب بأحد أبرز المرشحين من أجل الفوز بلقب كأس العالم في النسخة الحالية وهو منتخب إسبانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات