اغلاق

سقوط مؤلم للسعودية أمام روسيا في افتتاح المونديال


جراسا -

سقط المنتخب السعودي في الاختبار الافتتاحي أمام مضيفه الروسي، بخسارته أمامه 0-5، مساء الخميس، على ملعب "لوجنيكي"، في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وأحرز أهداف روسيا كل من يوري جازينسكي (12) ودينيس تشيرشيف (43 و90+4) وأرتيم دزيوبا (73) وألكسندر جولوفين (90+4).

وبهذه النتيجة تتصدّر روسيا المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 3 نقاط، بانتظار المباراة الثانية في الجولة الأولى من المجموعة، والتي تجمع مصر وأوروجواي، غدا الجمعة.

وعاب أداء المنتخب السعودية العشوائية والتردّد، فدفع الثمن غاليا، لا سيما في الشوط الأول الذي شهد أخطاء تكتيكية واضحة للاعبيه.

ولعب المنتخب السعودي بتشكيلته الأساسية، وفضّل مدرّبه خوسيه أنطونيو بيتزي إشراك محمد السهلاوي مكان فهد المولّد كرأس حربة، بإسناد من الجناحين سالم الدوسري ويحيى الشهري.

في الجهة المقابلة، قاد العجوز سيرجي إيجناشيفيتش (38 عاما) دفاع روسيا، مقابل وقوف فيدور سمولوف كرأس حربة بمساعدة من ألكسندر جولوفين وألكسندر ساميدوف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات