قريبا .. تشغيل شركة نقل مملوكة للأمانة في عمان


جراسا -

وافق مجلس امانة عمان في جلسته التي عقدت اليوم برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة على مسودة عقد التشغيل المنوي إبرامه مع شركة " رؤية عمان " للنقل المملوكة للأمانة وغاياتها إدارة النقل العام .

وقال الشواربة أن التحدي الأبرز الذي يواجه مدينة عمان هو إيجاد منظومة نقل عام تخدم المواطن بكفاءة عالية وصورة حضارية على غرار مدن العالم المتقدمة ، وأن هناك إهتمام ملكي في ملف النقل العام الذي يعتبر منظومة متكاملة لخلق التنمية بكافة جوانب الحياة .

وأكد في معرض رده على عدد من الملاحظات التي طرحها أعضاء المجلس أن أمانة عمان باشرت بخطوات عملية على الأرض لتطوير منظومة النقل في العاصمة ، وأن هناك سعي جاد لتشغيل حافلات نقل الركاب التي كان مجلس الأمانة وافق على إحالة عطاء توريدها في موعدها المحدد.

كما وافق المجلس على تسجيل الحافلات التي تم شرائها بموجب قرار مجلس الأمانة وعددها 40 حافلة كبيرة و60 حافلة متوسطة بإسم شركة " رؤية عمان " للنقل وبما يمكنها من العمل على تطوير النقل العام والقيام بمهامها على أكمل وجه .

وكان الشواربة استهل جلسة المجلس برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ، والى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، ولي العهد ، وللأسرة الاردنية، وللجيش العربي والأجهزة الأمنية ، بمناسبة عيد الفطر السعيد وعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش العربي .

كما تقدم بالتهنئة الى كافة منتسبي أمانة عمان بحلول عيد الفطر السعيد مثمنا جهودهم المتواصلة خلال إجازة العيد لخدمة المدينة ومواطنيها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات