الحديث في المحظورات : ممنوع وعيب


إتصل معي الآن الأخ والصديق والمناضل صالح كنيعان الفايز وهو في غاية الغضب والسخط وأشار إلى بعض المساجلات الإقليمية السخيفة ولكن الخطيرة الدائرة الآن على بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتي تسعى إلى إعادتنا سنين إلى الوراء من خلال الحديث في نهج سقيم لا يفيد أحداً في شئ .
إسطوانة أردني – فلسطيني ، وأصول ومنابت ، أصبحت مشروخة لا معنى ولا لزوم لها في خضم التحديات الحياتية والإقتصادية والسياسية التي يجابهها الشعب الأردني الواحد وهو يتعرض الآن لأخطر المؤتمرات التي تستدعي الوحدة الوطنية للشعب الأردني لتعزيز قدرته على الوقوف في وجه المخطط الصهيوني الهادف إلى تفتيت المنطقة إلى أعراق ومذاهب متقاتله . لقد تجرأ البعض دون وجه حق ودون أي إعتبار للمصلحة الوطنية العامة على النقر على دف الإقليمية البغيضة مع أنها غير موجودة وذلك لأسباب تعود إما إلى جهلهم أو إلى نظرتهم الضيقة للأمور العامة والتي لن تفيد أحداً في شئ .
إن هذا الموضوع من المحظورات ، والحديث في المحظورات غير مطلوب بل ممنوع حفاظاً على المصلحة الوطنية والقومية وتعزيزاً لقدرة الشعب الواحد على التصدي لأي مسار خاطئ كما أثبتت الأحداث الأخيرة ، خصوصاً وأن مثل تلك الأمور غير موجودة وهي عبارة عن أوهام زائفة في عقول مريضة .
على الجميع الإلتزام بالمصلحة الوطنية في هذه الظروف الدقيقة والإمتناع عن الخوض في المحظورات ، وكل عام والوطن بخير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات