الأمانة تطلق " فرحة عيد " ثالث أيام عيد الفطر


جراسا -

تنظم دائرة المرافق والبرامج الإجتماعية في أمانة عمان في تمام الساعه الخامسة من مساء ثالث أيام عيد الفطر المبارك فعاليات " فرحة عيد " في عدد من المرافق التابعة لها.

وتشمل الفعاليات عروض ترفيهية كوميدية استعراضية للمهرجين ، وفقرة الشخصيات الكرتونيه ، ومسابقات تيلي ماتش ، ومسابقات وطنية وجوائز للفائزين ، وبطاقة الطفل المميز ، وهدايا مجانية مقدمة من جالاكسي بارك ، ورسم على الوجوه .

وتقام امسية " فرحة عيد " في حديقة الامير هاشم في الهاشمي الشمالي ، وحديقة الملكة نور في الهاشمي الجنوبي ، وحديقة ابو بكر الصديق في خريبة السوق ، وحديقة الراية في النزهه سارية العلم ، وحديقة فاطمة الزهراء في ماركا حي العبداللات .

وفي مركز ابو درويش بالأشرفية ، ومركز وادي الحدادة في شارع الاردن ، ومركز اليوبيل في مخيم الحسين ، وحديقة اسماء بنت ابي بكر في جبل الزهور ، وحديقة محمود القضاة في جبل النصر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات