مبادرة مجتمع متكافل تقيم مأدبة إفطار لأيتام مخيم البقعة


جراسا -

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وفي إطار سعيها المتواصل لخدمة المجتمع واثراء روح التكافل والمشاركة فيه، اقامت مبادرة مجتمع متكافل والتي أطلقها ويرعاها رجل الأعمال السيد عامر الخياط إفطاراً رمضانياً للشبان والفتيان الأيتام في مخيم البقعة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت الآنسة ختام القاضيمديرة المشاريع في مبادرة مجتمع متكافل:"انطلاقا من روح المشاركة والعطاء الذي يعم في شهر رمضان المبارك،تأتي إقامة هذا الإفطار، حتى نشاركهم الفرحة ونرسم البسمة والسعادة على وجوههم من خلال المشاركة في حفل افطار الأيتام".

ويأتي هذا الإفطار ضمن توجهنا في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة من قبل الشركات الذي يتوجب عليها المساهمة بكل ما يستطيع في التكافل الاجتماعي مع كل شرائح المجتمع".

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة مجتمع متكافلوالمتطوعين فيها، يشاركون وبشكل ممنهج بالعديد من برامج المسؤولية الاجتماعية الهادفة التي تنفذ في مختلف مناطق المملكة، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات