اغلاق

ماذا يريد الشعب من الرزاز ؟


الشعب الاردني قال كلمته ورفع صوته واستعاد هيبته واسقط حكومة فاشيّة متعالية ولولا الشارع واحرار الاردن لبقي الرزاز وزيرا في حكومة ديكتاتورية سعت جاهدة لتجويع الاردنيين وتركيعهم ليظلوا سدنة وعبيدا لصندوق النقد الدولي في سياسة ممنهجة ليظل هذا الشعب الكريم يلهث وراء لقمة عيشه .
لكنهم الاردنيون الاحرار الذين حولوّا الدوار الرابع الى دوار رائع التقى فيه الاردنيون بكل مكوناتهم ليقولوا شعب واحد ومصير واحد
وهدف واحد لا للذل ولا للتركيع ولا للفاسدين ولا للعنصرية ولا للاقليميّة التي كانت تنتهجها الحكومات الفاسدة لتمزيق الشعب الواحد وتظل هي جاثمة على الصدور.
من حق الرزاز ان يستمع الى وجهات نظر الاحزاب التي لا وجود لها على ارض الواقع ومن حقه ان يفطر او ان يتناول العشاء في بيوت النواب الذين لا يمثلوننا ولا نتشرف بتمثيلهم لنا ومن حقه ان يلتقي بالاعيان الذين لا نعترف بغالبيتهم لكننا ننصح الرزاز ان يشاور كل هؤلاء ولكن لا يأخذ بنصائحهم ...
الشارع هو المرجعية النظيفة للرزاز من هذا المنطلق نتمنى عليه ان يحترم رأي الشارع الذي لولاه لما جاء رئيسا لحكومة ننتظر تشكيلتها لنحكم على الرجل .
فالشارع يطالبك بتقليص عدد الوزارات لتخفيض الكلف الاقتصادية والغاء كل المؤسسات والهيئات عديمة الجدوى.
ويطالبك بعدم اشراك اي وزير من الحكومة السابقة في التشكيلة الجديدة باعتبارها حكومة يتحمل كل اعضائها مسؤوليتهم
كاملة عن تعزيز منهج الجباية والتركيع وتجويع الاردنيين ....
مكاشفة الشعب ومصارحته بأسماء كل القوى الضاغطة عليه سواء بتثبيت وزراء او استبعاد وزراء ... فالشارع الاردني هو من يشكل الحكومات وليس شلل الزعران وقطعان الحريم في الجلسات الرومانسيّة
لن يقبل الشعب وزيرا مشبوه ولا وزيرا مزدوج الجنسية ولا وزيرا مخنثّا يضع الخلاخيل في رجليه والاساور في معصميه
نريد وزراء من ابناء الحراثين ذوي الكفاءات
ونريد وزراء ممن يسكنون بيوتا بالاجرة ليس لهم عقارات في عبدون ولا نوادي ليلية في عمان ولا مكاتب للسمسرة وبيع اراضي الوطن واذا كنت نسخة مكررة للملقي فعليك من الان ان تدرك بأن الشارع اذا تحرك فلن يأخذ خاطرا لأحد ولن يأخذ شأنا لكبير .
كلنا ننظر اليك لتقود مسيرة طالما انحرفت بوصلتها لسقاطة وهمالة وسرسرة القائمين عليها . عليك ان تمارس صلاحيتك بكل شجاعة وعليك ان تسترد اموال الاردنيين من الكردي وامثاله وعليك ان تمنع اي شخص من استغلال علاقته بالملك ... كن حازما والشعب الاردني كله معك.
عليك ان تحدث ثورة جذرية في الاعلام نريده اعلام دولة لا اعلام تنفيع ولا اعلام تخريب وتزييف للحقائق
نريد وزير اعلام بحجم المرحلة ونريد مستشارين اعلاميين منتمين وليس قبيّضة.
غالبية رؤساء الوزارات السابقين كانوا يحتمون بقبيلة او بعشيرة او بعائلة متنفذة اما انت فعشيرتك كل الشعب الاردني وكلنا معك ولك من اجل الاردن لا تخشى عصابات الكف الاسود ولا تخضع لابتزاز ولا تسعى لتجميع الثروات كما فعل غيرك.
اجعل الشعب العين التي ترى بها والاذن التي تسمع بها والعصا التي تضرب بها
ان فعلت ذلك ستكون ابن عائلة الرزاز ذات التاريخ المجيد والفارس الاردني الشجاع الذي يستحق ان نرفع له القبعات … نتمنى لك التوفيق
انت سليل عائلة كريمة لم تتلوث ولم يسجل عليها انها تخلّت عن كرامتها من اجل المال او الجاه...... المرحلة صعبة وبحاجة الى رجل صلب ان كنت كذلك فا مض على بركة الله وان لم تكن بحجم المرحلة فالاعتذار لا يعيبك وتشكيلتك لفريقك الوزاري هو المعيار .
ارفع شعار الشعب اولا ورفع المعاناة عنه ومحاسبة من سرق قوته وسعى الى تجويع واجب وطني مقدس هذا ها يريده الشعب منك وللحديث بقية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات