حماس : أموال الشعب الفلسطيني ملك له


جراسا -

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين، إن مصادقة الكنيست الإسرائيلي على قانون خصم مخصصات الأسرى وعوائل الشهداء من أموال الضرائب التي تجبيها حكومة الاحتلال لصالح السلطة الفلسطينية يعكس طبيعة هذا الاحتلال الصهيوني العدواني.

وأضافت الحركة في بيان صحفي، أن الخصومات تأتي في سياق سياسات الضغط والتصعيد التي تمارسها حكومة المستوطنين ضد الشعب الفلسطيني والسطو على مقدراته وحقه بالعيش على أرضه ووطنه بحرية وكرامة.

وأشارت الى أن الخصومات محاولة بائسة للنيل من مقاومته وعناوين ورموز نضاله تمهيدا لفرض صفقة القرن ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية بالقتل والحصار والدمار.

وأكدت الحركة على أن أموال الشعب الفلسطيني هي ملك له لا يمكن التسليم للاحتلال بسرقتها، وعلينا جميعا التصدي لهذه القوانين العنصرية والسياسات الظالمة عبر استراتيجية وطنية موحدة فاعلة وقوية نحمي بموجبها حقوق شعبنا ومقدراته وندافع عنها في إطار مشروعنا الوطني الشامل.

وقالت: "في الوقت الذي تؤكد فيه الحركة على ضرورة إعادة النظر بكل اتفاق أوسلو وملاحقه وفِي المقدمة منها الملاحق الأمنية والاقتصادية، تدعو السلطة الفلسطينية إلى الاستمرار في دفع مخصصات الأسرى وعوائل الشهداء والجرحى كخطوة أولى في إطار التصدي لهذه السياسة الإجرامية من ناحية وكواجب وطني وأخلاقي من ناحية أخرى".

وشددت على دعوة أبناء الأمة كافة وكل أحرار العالم القيام بدورهم والوقوف إلى جانب شعبنا وقضاياه العادلة وتوفير كل أشكال الدعم والإسناد لتعزيز صموده في مواجهة الاحتلال وقوانينه ومخططاته العنصرية المتطرفة، وإن وهذه الانتهاكات خطر لا يصيب الشعب الفلسطيني فحسب، إنما يؤثر على استقرار المنطقة برمتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات