العليا لإعمار غزة" تقيم افطارها الخيري السنوي


جراسا -

أقامت اللجنة العليا لاعمار غزة التي تضم نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان حفل الافطار الخيري السنوي تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري.


وخصص ريع الحفل لمشاريع الاعمار الذي تنفذها اللجنة في قطاع غزة.

وقال المصري في كلمته خلال الحفل، إن الوقوف الى جانب غزة التي تصدت للوحشية والعدوانية الصهيونية واجب وطني.

فيما حيا المصري جهود النقباء وجهود اللجنة العليا لاعمار غزة داعيا الى مزيد من الدعم لانجاز مشاريع الاعمار، مشيرا الى ان هذه المشاريع شملت كل مجالات البنية التحتية في القطاع.

بدوره، قال رئيس اللجنة العليا لاعمار غزة، نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي في الحفل الذي حضره نائب نقيب المقاولين ايمن الخضيري ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري إن غزة اليوم هي أحوج ما تكون لمد يد العون والإغاثة وإعادة الاعمار، فقد طال الامد على بيوت تهدمت وعائلات ُشرِدت ومؤسسات ُدمِرت ولم تجد نصيرا ولا عونا، وان المسؤولية ثقيلة، والمطلوب منا جميعا أكثرُ بكثير مما تم تقديمه سابقا.

واضاف إن اللجنة العليا لإعمار غزة ومنذ تأسيسها تسعى لمد يّد العون للاهل في قطاع غزة، وإن ما قدمناه ونقدمه اليوم ليس الا شيئا بسيطا امام تضحيات شعب عظيم قدم خيرة شبابه شهداء وأسرى وجرحى، وقاوم وصبر وصمد أمام آلة القتل والحرب الصهيونية.

ووجه المهندس الزعبي التحية للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لوقوفه الى جانب قطاع غزة من خلال تجهيز وتشغيل المشافي الميدانية في القطاع لتقديم خدماتها العلاجية الطبية وللتخفيف من معاناة الاهل في القطاع الجريح.

كما اشار الى دور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية التي تسير قوافل المساعدات الى القطاع والتي ساهم ويساهم بها كل قطاعات متعددة ومتنوعة من الشعب الاردني و القطاع الخاص.

وتخلل الحفل الذي حضره اكثر من 500 مشارك فيلما تعريفيا بمشاريع اللجنة العليا لاعمار غزة وافتتح باب الاكتتاب والتبرع بالاضافة الي بيع لوحتين للمسجد الاقصى المبارك بالمزاد العلني لصالح مشاريع الاعمار.

وحضر حفل الافطار الذي قدمه استاذ الاعلام في جامعة اليرموك الدكتور محمد المحتسب، نقابيون وشركات من القطاع الخاص وتجار ومستثمرون واعلاميون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات