البنك العربي يجدد دعمه لمبادرة إضاءة وسط عمان خلال رمضان (صور)


جراسا -

دعم البنك العربي المبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمّان مؤخرا بالتعاون مع امانة عمان الكبرى لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة وعدد من المواقع التجارية في العاصمة عمّان بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

حيث تأتي مساهمة البنك العربي في هذه المبادرة على مدار الأعوام في اطار حرصه المتواصل على دعم الجهود الرامية الى تشجيع السياحة الداخلية وتنشيط الحركة التجارية في وسط المدينة إضافة إلى تسليط الضوء على الجانب الجمالي من العاصمة عمّان بشكل يسهم في جذب المواطنين والسياح ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تتميز بها ايام رمضان والعيد.


وتعد منطقة وسط المدينة إحدى أهم مناطق العاصمة عمّان بما تتميز به من تاريخ ثري يجسد تراث الأردن بين ماضيه وحاضره، ويحتضن معالم رئيسية لعبت دورا مفصليا في تشكيل هذا التاريخ.

ويُعد مبنى البنك العربي في وسط البلد والواقع في شارع الملك فيصل أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.


يشارالى أن البنك العربي ومنذ تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل  المجتمعي.

حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات