ملامح هند صبري تصدم جمهورها (صور)


جراسا -

نشرت الفنانة التونسية هند صبري صورة حديثة لها، على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، دعت من خلالها جمهوها للمشاركة في حملة “شارك إفطارك”.

الفنانة التونسية ظهرت في الصورة بملامح مجهدة إلى حد كبير، وبعينين حمراوتين وشعر غير مرتب، مما أظهرها بإطلالة أكبر من عمرها، وهو ما أثار قلق جمهورها بشدة، وتسائلوا عن سبب ظهورها بهذا الشكل.

هند علقت على الصورة، بقولها: “لقد جمعنا إلى الآن 700 ألف وجبة! أنا سعيدة بما وصلناله. وبما إننا في العشرة أيام الأواخر من رمضان، خلينا نواصل عمل الخير ونتبرع بوجبات أكتر للأطفال في اليمن وسوريا! احصل على التطبيق من اللينك عندي في الـbio و#شارك_إفطارك”.

يذكر أن هند صبري قد قامت مؤخرا بدعوة عدد من أصدقائها الفنانين على الإفطار في منزلها، وهم الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد رزق، وزوجته، والفنانة كندة علوش.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات