"سنحيا كراماً" تنفذ مشروع العون الغذائي


جراسا -

قامت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بمشاركة فريقها للعمل التطوعي بتسليم الطرود الغذائية للأسر المستحقة في منطقتي الرصيفة بمحافظة الزرقاء ومحي ومؤاب بمحافظة الكرك ضمن مشروع العون الغذائي الذي أطلقته الجمعية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز إن الجمعية قدمت (104) طرداً غذائية إلى الأسر المستحقة وستستمر بتسليم الطرود الغذائية حتى نهاية الشهر الفضيل لتشمل جميع المناطق والمحافظات لتوسعة مظلة خدماتها الجغرافية، مشيراً إلى أن الطرد الغذائي يحتوي على مواد غذائية متنوعة من أهم السلع الأساسية والزيوت والبقوليات، وأن عدد الطرود التي قامت الجمعية بتسليمها من بداية شهر رمضان بلغت (300) طرداً غذائياً.

ولفت قنبز أن مشروع الطرود الغذائية هي أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وذلك تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة والتي تؤثر على حياتهم المعيشية وذلك لتحقيق معنى التكافل الاجتماعي وتخفيف الهوة بين الغني والفقير والوقوف إلى جانب تلك الأسر وإدخال السرور إلى قلوبهم.

يشار إلى أن جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة لدى وزارة التنمية الاجتماعية وتسعى لأن يكون لها دوراً ريادياً في بناء المجتمع من خلال المشاريع الإنسانية التي تقوم بتنفيذها والتي حققت نقلة نوعية بالمجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات