اغلاق

الشويخ يثمن جهود السعودية والكويت والإمارات


جراسا -

ثمن النائب الأسبق زياد الشويخ الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات من أجل دعم الأردن في ظل التحديات الإقتصادية الصعبة التي يواجهها.

وقال الشويخ أن الاجتماع الرباعي الذي يعقد في مكة المكرمة اليوم في هذه الأيام المباركة وبدعوة كريمة من خادم الحرمين الشريفين ليؤكد وقوف ومساندة السعودية والكويت والإمارات إلى جانب الأردن في محنته وتمتين أواصر الأخوة بين الدول الأربع مما سينعكس إيجاباً على الإقتصاد الوطني الأردني لتحقيق الأمن والاستقرار وتجاوز الأزمة.

ووجه الشويخ شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذا الدعم الذي إن دل على شيء فإنما يدل على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين وقياداتهما المتمثلة بخادم الحرمين وجلالة الملك عبدالله الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات