أراضي جديدة لرفع طاقة مقبرة سحاب الإستيعابية (صور)


جراسا -

تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة مقبرة سحاب وأطلع على جهود كوادر الأمانة والأعمال التنظيمية التي وفرت قطع أراض جديده تزيد من السعة الاستيعابية للمقبرة على مدار العامين المقبلين .

وأستمع الشواربة من المعنيين الى شرح حول العطاءات التي سيتم طرحها تباعا لإنشاء قبور بحيث يتم توفير 13 الف قبر جديد.

كما أطلع الشواربة على مشروع تصريف مياه الأمطار الذي يعمل على حماية المقبرة خلال فصل الشتاء وتصريف المياه بكفاءة عالية ويمكن من استغلال أمثل لقطع الأراضي ، وكذلك فتح وتعبيد الطرق الداخلية وفق الخطة الموضوعة .

وأبدى الشواربة خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ارتياحه لخطط الدوائر المعنية واستعداداتها لعطلة عيد الفطر والتي يتزايد فيها أعداد الزوار للمقبرة بصورة كبيرة .

وتعمل أعداد كبيرة من عمال الوطن على مدار شفتين صباحي ومسائي للمحافظة على النظافة والقيام بأعمال التعشيب .

وتشهد المقبرة خلال أول أيام العيد زيارة حوالي 15 الف مواطن مما يتطلب بذل جهود مضاعفة وتنظيم الحركة المرورية بالتعاون مع دائرة السير.

وشارك في الجولة نواب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة والأشغال المهندس أحمد ملكاوي والصحة والزراعة الدكتور ميرفت مهيرات وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات