اغلاق

أوزيل مهدد بالغياب عن أولى مباريات المونديال


جراسا -

أصبحت مشاركة لاعب نادي أرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني، مسعود أوزيل، محل شك في لقاء المنتخب الأول في كأس العالم أمام منتخب المكسيك.

تعرض لاعب وسط الميدان الألماني أوزيل لإصابة خلال لقاء فريقه الودي مع منتخب النمسا، والتي خسر فيها المنتخب الألماني بهدفين لهدف.

يذكر بأن اللاعب صاحب الـ29 عاما لا يتدرب منذ 4 أيام مع الفريق، وإنما يخضع لتمارين خاصة في صالة الألعاب الرياضية للتعافي من إصابة ركبته بالإضافة لآلام في الظهر.

كما من المؤكد وبنسبة كبيرة غيابه عن المباراة الودية التي ستجمع منتخب "المانشافت" مع المنتخب السعودي والمقررة في 8 يونيو/حزيران، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

وسيخوض المنتخب الألماني مبارياته في الدوري الأول لكأس العالم في المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات