ممرات خاصة لمدمني الهواتف في الصين - فيديو


جراسا -

خصصت مدينة صينية ممرات خاصة لمدمني الهواتف المحمولة، الذين يسيرون على الطريق، وهم يحدقون في شاشات هواتفهم.

وقررت مدينة شيان، فصل الأشخاص الذين يفضلون إبقاء أعينهم ملتصقة بشاشة الهاتف، عن أولئك الذين يسيرون بشكل طبيعي في شوارع المدينة.

وبعرض حوالي متر، تم طلاء الممرات الخاصة لحاملي الهواتف المحمولة على الأرض، وذلك لتنبيههم ليبقوا يقظين خلال سيرهم، حيث تم رسم أيقونة كبيرة لهاتف على الأرض، مع أسهم تشير إلى الاتجاه الذي يجب على حاملd الهواتف السير فيه.

ويبلغ طول الممر نحو 100 متر، هو مطلي بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق، على مساحات مختلفة من شارع يان تا المزدحم، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يستخدمون هواتفهم أثناء السير، فهم أحرار في استخدام أي جزء من الرصيف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يُذكر أن الصين تعاني من مشكلة الإدمان على الهواتف المحمولة، حيث ينفق السكان ما معدله 3 ساعات يومياً على هواتفهم الذكية، وتحتل الصين المرتبة الثانية عالمياً بعد البرازيل في عدد ساعات استخدام الهواتف.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات