القبض على مزيف "تأشيرات الإقامة" في دبي


جراسا -

القت وحدة الجرائم الإلكترونية في شرطة دبي، القبض شخص من جنسية عربية أنشأ صفحة مزيفة لجهة حكومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب التحقيقات الأولية، ادعى انه يعمل بها بهدف اصطياد الضحايا الباحثين عن إقامة في الدولة بمقابل مادي وبطريقة احتيالية بعد تلقي معلومات من إعلامية مصرية.

وادعى منشئ الصفحة انه موظف في تلك الجهة، وعلى الفور تم تتبع تكليف فريق بحث وتحرٍّ لإعداد كمين للإيقاع بمنشئ تلك الصفحة خاصة وانه كان يطالب مبالغ مالية كبيرة لمنح الراغبين إقامة في الدولة بطرق احتيالية.

وألقي القبض عليه وتبين انه يعمل مندوبا في شركة تخليص معاملات وانه مطالب بجلب عملاء جدد للشركة فقام بإنشاء صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدعيا انه موظف في تلك الجهة لصبغ أعماله بالصفة الرسمية مستغلا سمعة تلك الجهات، وتم تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، كما تم إغلاق الصفحات لمنع وقوع المزيد من الضحايا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات