اغلاق

دعونا نعترف



بداية انا لست من كتّاب التدخل السريع وأعتز بقلمي النظيف وأتحدّى من يثبت عكس ذلك
انا كاتب انتمي لتراب الوطن لا يجرؤ احد ان يملي عليّ ولا أتلقى تعليمات من أحد وكما يقول المثل ( هذا شليلي ) .
من هذا المنطلق اقول دعونا نعترف بأننا نمتلك حرية في التعبير متقدمة جدا على كثير من دول الجوار ..... اتحدث عن نفسي
رفعنا السقوف
اجتزنا كل الحواجز
ثقبنا طبقة الاوزون
حتى رأس النظام وعائلته ودائرته الضيقة
كتبنا كل ما يجب ان نكتبه عنهم .....
هاجمنا .... وشتمنا .... وفضحنا كل فاسد بالاسم والكنية والموقع
ومع ذلك ما تزال حروف كلماتنا صامدة
لم يتعرض لنا احد ولم يجرؤ على اغتيال شخوصنا احد
اجزم ان كل من يحب الوطن وينتمي للوطن ويدافع عن كرامة الوطن هو معروف للجميع
امّا الاقلام الحاقدة التي تريد الهدم ونشر الفوضى والسير بالبلد الى المجهول فندعوا لاصحابها بالهداية وقطع اللسان
في دول الجوار يقبع العشرات في زنازين انفرادية لمجرد الاشارة ولو من بعيد الى وجود شبهة فساد الى احد العاملين بمعية راس الدولة ... فكيف لو كان الحديث صراحة عن رأس الدولة ,
دعونا نعترف اننا نمتلك مساحة واسعة من حرية التعبير ... غير موجودة عند غيرنا وأننا نقول ما يحلو لنا ان نقول ومع ذلك فها هي اقلامنا حرة طليقة وها نحن مواصلون الضرب من فوق ومن تحت الحزام .
أملنا ان يأتي اليوم الذي تكون فيه كل الاقلام متجهة نحو مصلحة وطن لا يبحث اصحابها عن مكاسب شخصيّة
الساحة الاعلاميّة تموج بالمتسلقين والطفيليين والمرتشين والحاقدين
اتمنى على نقابة الصحفيين تنظيف الساحة منهم




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات