النائب العزوني: الرئيس المكلف مستمع جيد وهادىء وميداني


جراسا - وصف النائب المحامي اندريه مراد العزوني رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز بالمستمع الجيد، المتزن، وغير "النرفوز"، نحتاج هذه الصفات في المرحلة الدقيقة التي نمر بها.


واوضح في بيان صحفي انه من خلال علاقته الشخصية مع الدكتور الرزاز خلال تسلمه وزارة التربية أكتشف ان الرزاز رجل عمل ميداني وليس مكتبي، حيث زار مدارس في الدائرة الاولى نحو ثمانية مرات، اطلع فيها على اوضاع هذه المدارس بشكل مباشر، ووجه بتحسين الاحوال فيها.
وأشار العزوني انني لمست اليوم ارتياحا من ابناء دائرتي الانتخابية من خلال الاتصالات العديدة التي تلقيتها من العاملين في تلك المدارس لاختيار الرزاز رئيسا للوزراء.


وقال العزوني إن كتاب التكليف الملكي للدكتور الرزاز واضح جدا، ركز فيه على الشأن المحلي وما ينقصنا من حوار غاب في الفترة الماضية، لهذا فإن التوجيه الملكي بفتح حوار مع النقابات والاحزاب ومؤسسات المجتمع عموما للتوافق حول قانون الضريبة، يعني أن تبدأ الحكومة أولا بسحب القانون وإعادة تنقيحه من جديد بعد سلسلة الحوارات المطلوبة.


ودعا العزوني إلى منح الرزاز فرصة اختيار فريقه الوزاري ضمن العقلية العصرية التي يفكر بها، وبالرشاقة التي حددها جلالة الملك في كتاب التكليف، ومنحه فرصة لتقديم ذاته للشعب الاردني ولمجلس النواب من دون وضع العصا في الدواليب.


وأوضح العزوني هذا ما فعلته انا شخصيا مع الحكومة السابقة، حيث قمت بمنح الثقة في المرة الاولى لاعطاء فرصة، وبعد أن اكتشفت فشل الحكومة في الحوار وإصرارها على سماع صدى صوتها فقط قررت حجب الثقة عنها.



تعليقات القراء

طال عمرك
والله يا اخوك مدارسنا في الجنوب عمره ماطل عليهن الا ماندر وبعدين هظول المسعولين يوم يزورو يتنقو تنقي يعني منطقة المنشية محافظة معان نفسي وزير تربيه يزور مدارسها ويشوف وضعها علما انها من اكبر مدارس الباديه الجنوبية
06-06-2018 09:57 AM
مواطن،،،
ايش يعني نرفوز????انته بدك تناسبه،
06-06-2018 10:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات