عرف الشعب طريقه



اكتب هذه الرساله المفتوحه بعنوان عرف الشعب طريقه للاخ عمر الرزاز بعد ان سمعنا اشاعات تقول انه قد يكون رئيس الوزراء بعد الملقي.
يا اخ عمر تعلم قبل غيرك ان من حق الشعب الاردني ان يكون لحكومته رئيسا من المعارضه الشعبيه ولو لمره واحده في الحياه لإنقاذه من شر الاملاءات الصهيونيه وعصابتها التي اوصلته الى الفقر والجوع والبطاله والمديونيه والغلاء والفساد والانحلال وعدد ولا حرج .

يا اخ عمر اذا كان لك بعض محبة وقيمة عند بعض معارفك فاحرص عليها ولا تقدم على ما يجعلك تخسرها,فالشعب الاردني لن يرحمك لانه لم يختارك والشعب يريد "مهاتير اردني"رئيسا لحكومته مثل مهاتير الماليزي الذي الغى ضريبه المبيعات فور تسلمه وامر بحبس رئيس الحكومه السابق وتقديمه للمحاكمة .
اخي عمر ..لن تجرؤ على محاسبه الفاسدين او استعاده الاموال والاراضي المنهوبه او استعاده ذهب الاردن الذي بيع في الخارج او ان تفعل كما فعل محمد بن سلمان مع ابناء عمومته واقاربه الاثرياء وعددهم في الاردن 200شخص يملك اقلهم 2مليار ويملك اكثرهم 40مليار على الاقل وتاخذ من كل واحد منهم مليار واحد لصالح الخزينه فيكون لديك مئة مليار تحل بها كل مشاكل الاردن فتدفع كل المديونيه مره واحده وتضاعف رواتب الموظفين وتفتح 200الف فرصه عمل للمتعطلين وهذه كلها مطالب الشعب الاردني المعلنه على الملأ .. فهل تستطيع? .
الاخ عمر دعك من هذا الطريق فلست سياسيا ولست رجل المرحلة ولك طبيعتك الفطرية التي نعرفها واتحدث اليك بهذه اللهجه اللطيفه لاني آمل ان تستجيب لصوت الشعب الذي سمعناه جميعا على مواقع التواصل من كافة اطياف الشعب الاردني .
الاخ عمر لقد عرف الشعب الاردني طريقه ولن يسمح لاحد بعد اليوم ان يستمر بافقاره او ان يجري على وطنه املاآت صهيونيه لتحقيق اهدافها الخبيثه التي نعرفها جميعا .
اخيرا وليس آخرا نؤكد على ان الشعب الاردني يريد "مهاتير اردني"رئيسا لحكومته والسلام عليك ورحمة الله وبركاته .
ضيف الله قببلات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات