اغلاق

اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون


جراسا -

افاد الدكتور يحيى داود امين السروالناطق الاعلامي لرابطة الترايثلون الاردنية"مدير التسويق ونائب عميد شؤون الطلبة بجامعة عمان الاهلية" بانه قد اختتم مساء 3-6-2018 في الكويت اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون الأول (بعد تشكيله الجديد نهاية العام الماضي في مدينة العقبة على هامش بطولة غرب آسيا الثانية التي ينظمها الأردن سنويا) وذلك بدعوة من الشيخ فهد الجابر العلي الصباح رئيس مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون، وبمشاركة الدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الأردنيةوبحضور أعضاء مجلس الإدارة من الأردن، والامارات، والبحرين، وفلسطين، وسوريا، وعُمان، إضافة للدولة المضيفة الكويت.

واقر المجتمعون النظام الأساسي للاتحاد الذي تم إعداده من الأمانة العامة، كما بحثوا سبل تطوير رياضة الترايثلون في دول منطقة غرب آسيا وتفعيل دورها في الاتحاد الآسيوي للترايثلون. كما بحث الاجتماع تسمية أعضاء لجنتيالتطوير واللجنة الفنية حيث تم اختيار عمار السطري من الأردن عضوا في لجنة التطوير ، وآدم عماوي من الأردن عضوا في اللجنة الفنية.


واختار الاجتماع العقبة مكانا للاجتماع القادم على هامش البطوبة الآسيوية وبطولة غرب آسيا التي ينظمها سنوياً بدعم من الاتحاد الآسيوي.


يذكر أن الدكتور طارق الخياط كان قد أنتخب في منصب الأمين العام والأمين المالي في اتحاد غرب آسيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات