مبادرة خيرية لأطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية


جراسا -

نفذت وزارة التنمية الاجتماعية ومركز الحلول السنية لطب الأسنان صباح اليوم الثلاثاء مبادرة تطوعية خيرية استهدفت الأطفال الموجودين في مؤسسة الحسين الاجتماعية وذلك تعزيزا لمفهوم المسؤولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص في شهر رمضان المبارك.

وأشتملت المبادرة على جانبين الاول تثقيفي ترفيهي كان من خلال عرض مواد تثقيفية وعروض ترفيهية للاطفال في مجال الوقاية من الامراض التي تصيب الاسنان والفم و الثاني طبي تمثل في تشخيص الحالات السنية للأطفال وتقييمها والتدخل بها على مرحلتين الاولى آنيةوفورية عاجلة والثانية تنفذ في أقرب فرصة متاحة.

بدوره أكد مندوب وزيرة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط بان المبادرة تصنف في اطار برنامج المسؤولية المجتمعية الذي اعدته وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع شركائها من مؤسسات القطاع الخاص بتعميم الخير في شهر الخير شهر رمضان المبارك.


وقالت الدكتورة نور العضايلة من مركز الحلول السنية لطب الأسنان بان المبادرة تعبر عن تكامل الجهود المؤسسية بين القطاعين الخاص والعام في مجال الخدمات الاجتماعية وترسيخ التعاون لأغراض إحداث التنمية البشرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات