غادة عبدالرازق استعانت بشيوخ لهذا المشهد


جراسا -

تواصل النجمة المصرية غادة عبدالرازق تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "ضد مجهول"، الذي يُعرض حصرياً علي فضائية الحياة المصرية وعدد من المحطات العربية.

وقالت عبدالرازق، لـ24، إنها سعيدة بردود الفعل حول مسلسلها الجديد، التي جاءت من الجمهور العادي والوسطين الفني والإعلامي، مضيفة أن هذا المسلسل أرهقها نفسياً، لتضمنه العديد من المشاهد الصعبة، بحسب قولها.

وتابعت: مشهد تغسيل ابنتي ألمني نفسياً، واستشرت شيوخاً ومتخصصين للتعرف على قواعد التغسيل، بحيث نقدم المشهد بشكل واقعي وحقيقي، وجاءت الأصداء بشأنه أكثر من رائعة.

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" حنان مطاوع وروجينا وفراس سعيد وأحمد سعيد عبدالغني ورانيا منصور ودياب، من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات