اغلاق

بعد رحيل زيدان .. صلاح يحسم قراره من الانتقال إلى الريال


جراسا -

ذكرت تقارير صحفية أن الدولي المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حسم قراره بخصوص الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال موقع "إكسبريس" الإنجليزي إن محمد صلاح قرر بصفة شبه نهائية الاستمرار مع ليفربول، ولم يعد مهتما بالانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدا إلى ريال مدريد.

ونفل الموقع، عن مجلة "دياريو غول" الإسبانية، أن صلاح قرر البقاء في ليفربول بعد القرار المفاجئ للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان القاضي بمغادرة النادي الملكي.

وأضاف الموقع أن شكوكا باتت تساور صلاح بشأن اللعب في سانتياغو بيرنابيو بعد استقالة زيدان، مشيرا إلى أن اللاعب يعتقد أنه سيعاني من الضغط، في محاولة منه لإثارة إعجاب المدرب الجديد.

وكانت تقارير إعلامية في الأشهر الأخيرة أشارت إلى اقتراب النجم المصري من الانتقال إلى ريال مدريد، لكن الطرفين لم يؤكدا الأمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات