بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي


جراسا -

يا شعبنا الأردني الأبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إننا في حزب الوسط الإسلامي ندرك الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي وصل إليها أبناء شعبنا نتيجة سياسات اقتصادية خاطئة.
يا شعبنا الأردني الكريم، نحن مع التعبير الحضاري الديمقراطي السلمي الذي يعبر عن رفض هذه السياسيات، ولكن في نفس الوقت دون الخروج على القانون والثوابت الوطنية، وإشاعة الفوضى، وإغلاق الطرقات، وإشعال الإطارات، أو المساس بالثوابت الوطنية وعلى رأسها جلالة الملك صمام الأمان في هذا الوطن العزيز.
إن الدستور الأردني يكفل للمواطن الأردني التعبير عن آرائه لكل ما يمس بأمنه وأمانه واطمئنانه، ولكن في ضوء القانون واحترامه وعدم الخروج عليه.
إننا في حزب الوسط الإسلامي نطالب هذه الحكومة أن تتبصر في مصلحة الوطن العليا، وتقدر هذا الظرف الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا، وعليها أن تقيم بكل تجرد هل في بقائها خير للوطن، أم أن رحيلها هو الأجدى والأنفع لنزع فتيل هذه الأزمة؛ فأمن الوطن واستقراره مقدم على أي مصلحة في هذا الظرف الدقيق.
شعبنا الأردني الكريم في مدنه وقراه وبواديه ومخيماته، الأردن أمانة في أعناقكم فحافظوا عليه، وعلى مقدراته ولا تسمحوا لعابث أو متربص أن ينال من هذا الحمى الأردني الأصيل موئل الأحرار وعز البلدان.
عاش الأردن وطناً حراً أبياً عزيزاً منيعاً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حزب الوسط الإسلامي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات