حسين فَهْمي .. على حَسَب فَهْمي .. !!


أعترفُ ، وبمحض إرادتي .. أن ( حسين فهمي ) دلّوع الأجيال الفنيّة .. لم يُشكِّل في حياتي وذاكرتي إلاّ رمزاً جنسيّاً فقط ..!! وأعترفُ إنني لغاية هذه اللحظة غير مقتنع بأداء الرجل .. وأشعر دائماً بافتعاله وهو يمثِّل إلاّ في المشاهد اللي مولّعة نار .. فهو يترك نفسه على سجيتها ويبلّش يلعب في أعصابنا ..!!

ولكنني أعترف  .. وبمحض إرادتي أيضاً .. أن لهذا الرجل جاذبيّة خاصة لدى  كثير من النساء..وانه ينافسني  عليهن أينما حَلَلْت ..  فشكّل لي عُقدةً .. أدّتْ بي إلى إهمال كافّة مزايا الجاذبية لديّ .. فمثلاً وليس حَصْراً .. أعلم أن عيون حسين فهمي أجمل بمراحل شَبَقيّة من عيوني .. عشان هيك بَطّلْتْ أغسل وجهي الصبح .. نكايةً به ..!! وأعلم أن رقبة حسين فهمي تلمع لمع من الإحمرار الطبيعي .. عشان هيك بَطّلْتْ أفْرُك رقبتي عندما اتحمم ( قال يعني أنا بتحمّم ) ..!! واعلم .. أن أسنانه من بياضها تستسلم النساء .. عشان هيك من يرى أسناني اليوم سيبقى يقاوم المصير الأسود القادم نحوه ..!!

فَقَدْتُ عناصر الجاذبيّة .. وأخشى على علاقتي بالجاذبية الأرضية ..أن تنقطع بيننا الأواصر ..فأُضحي .. خريف الخريف ..!!

حسين فهمي .. رجل كل المراحل .. وأنا رجل لمرحلة واحدة فقط .. هي مرحلة القبح العربي ..!!

عاش حسين فهمي .. رمز الجِنْس العربي ..

 ومات كامل النصيرات .. رمز النَّجَس العربي ..!!

abo_watan@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات