السبت .. لقاء بين الحكومة والنقباء بدعوة من الطراونة


جراسا -

دعا رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ورئيس مجلس النقباء نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس للقاء يوم السبت المقبل في دار مجلس النواب، لمناقشة تعديلات قانون الضريبة الجديد.

وقال الطراونة، إن مجلس النواب عازم على إجراء مراجعة شاملة لتعديلات القانون، وهو لا يرى في تعديلات الحكومة ما يستوجب إقرارها على ما جاءت عليه، ويرى في بعضها ما يستوجب الإلغاء، بخاصة تلك التي تمس الطبقتين الوسطى ومحدودة الدخل، فهما عصب المجتمع ولن نسمح بالمساس بهما مع أهمية العمل على تغليظ العقوبات بحق المتهربين من الضريبة.

واكد الطراونة أن المجلس سيد نفسه فيما يقر، في حال عرضت التعديلات على جدول الدورة الإستثنائية.

وأشار إلى ان ما عبر عنه مجلس النقباء في إضراب منتسبيهم، يدلل على حسٍ وطني كبير وإدراك لحجم المسؤولية الوطنية، مؤكداً أن مطالبهم ستكون في صميم أولويات مجلس النواب في حال أدرج القانون على جدول الدورة الإستثنائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات