زيادين يعلق عضويته في لجنة تسعير المحروقات


جراسا -

اكثم الخريشة - علق رئيس لجنة الطاقة النيابية هيثم زيادين مشاركته في لجنة تسعير المشتقات النفطية.

وقال زيادين في اتصال هاتفي مع "جراسا": اعلن مقاطعتي كعضو مراقب في لجنة تسعير المحروقات نظرا لعدم وجود تشاركية حقيقية في اتخاذ القرار بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

واضاف زيادين ان محاولات التفاوض مع الحكومة بخصوص عدم رفع اسعار المحروقات بنسب عالية هذا الشهر باءت بالفشل خصوصا اننا في شهر رمضان المبارك وشعورا باوضاع المواطن المعيشية التي اصبحت عصيبة جدا، واردف :"لن أكون شاهد زور لذا اعلق مشاركتي باللجنة".

وأكد زيادين ان الحكومة لم تلتقط الاشارة من هبة المواطنين اثناء الاضراب العام الذي عم المملكة احتجاجا على فرض الضرائب وانما تعنتت في اتخاذ قراراتها دون ان تلتفت لأحوال المواطنين.

يذكر ان الحكومة اعلنت عن رفع اسعار المحروقات وبنسب عالية هذا الشهر. 



تعليقات القراء

اهلبن
والله الولد الصغير بفهم انه مش لازم يرفع المحروقات بعد اعتصام يوم الاربعاء لكن حكومه اخذتها العزه بالاتم ولا بامكانهم يقولو بدنا نوقف التسعيره لهذا الشهر على شان رمضان
02-06-2018 09:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات