اغلاق

مفاجأة سارة .. بث كأس العالم مجاناً


جراسا -

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن مفاجأة سارة للوسط الرياضي كاملاً دون استثناء ، فيما يتعلق بالقناة “الرياضية السعودية”.

وخرجت وسائل الإعلام السعودية لتؤكد وفق مصادرها الخاصة أن المفاجأة تتمثل بنقل كافة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا عبر القناة “الرياضية السعودية” بشكل مجاني ، بعد شراء حقوق البث “إسوة” بقناة “بي ان سبورتس” عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكانت شبكة قنوات “بي ان سبورتس” القطرية ، قدمت شكوى رسمية إلى “فيفا” لإيقاف عمليات القرصنة ، ليأتي رد آل الشيخ بمثابة “النبأ السار” للجماهير العربية ، التي ستتمكن من مشاهدة المونديال على القناة الرياضية السعودية وبتقنية بث عالية “HD”.



تعليقات القراء

مشطوب باشا
الله يجزيكم الخير حتى الرياضه اصبحت حكر على الانسان العربي وتنافس بينهم واروبا مجاني وكل الشعوب مجانيه الا العرب حسبنا الله ونعم الوكيل
31-05-2018 04:17 PM
مواااطنة
مجانا..عشان الناس تلتهي بالمباريات وتنسى القدس وغيرها
03-06-2018 04:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات