اغلاق

كأس العالم .. استعداد غير مثالي لأصحاب الأرض


جراسا -

قدمت روسيا مستضيفة كأس العالم لكرة القدم عرضا جديدا غير مقنع لتمدد مسلسل عدم فوزها الذي يعود الى أكتوبر الماضي بخسارتها أمام النمسا 1-صفر في مباراة ودية الأربعاء.

وعانى أصحاب الأرض، الذين لم يخوضوا مشوار التصفيات المؤهلة للنهائيات، من مشكلات دفاعية قبل أن يودع أليساندرو شوف الكرة في شباك إيغور أكينفييف عقب انطلاقة رائعة من ماركو أرناوتوفيتش عقب 28 دقيقة.

وبسبب قلة خوض المباريات الرسمية نتيجة مشاركتها في النهائيات باعتبارها الدولة المستضيفة، أمضت روسيا بقيادة مدربها ستانيسلافت شيرتشيسوف آخر عامين وهي تخوض مباريات ودية أمام مجموعة من المنتخبات الكبيرة في العالم لكن مشوار استعدادها بدا غير مثالي.

وواجه الفريق سيلا من الانتقادات من وسائل الإعلام الروسية عقب تلقيه لهزائم ثقيلة على أرضه أمام البرازيل وفرنسا في مارس الماضي كما ثارت تساؤلات حول الجوانب الخططية السلبية التي يتبعها المدرب.

وتلقت شباك روسيا 10 أهداف في آخر أربع مباريات وفشل في الفوزفي ست مباريات.

وعاد سيرجي إيجناشفيتش، الذي سيكمل عامه 39 في يوليو المقبل، من الاعتزال لينضم لتشكيلة روسيا قبل خوضه النهائيات وحل بديلا للمصاب روسلان كامبولوف.

وتعد روسيا مرشحة نظريا لتجاوز المجموعة الأولى في النهائيات والتي تضم أوروجواي والسعودية ومصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات