الصفدي :" سننحاز للشعب عند اقرار قانون الضريبة"


جراسا -

أكثم الخريشة - قال رئيس اللجنة المالية النيابية النائب أحمد الصفدي أنه من المتوقع أن تجري تعديلات جوهرية على مواد قانون ضريبة الدخل الجديد .

وأضاف في تصريح لـ"جراسا" أن المجلس سيبدأ يوم الإثنين المقبل أولى لقاءاته التشاورية مع كافة قطاعات ومؤسسات المجتمع المدني ، وكل المعنيين بالقانون ، موضحا أن اللقاءات ستبدأ بالحوار مع الغرف التجارية .

وأوضح الصفدي أن القانون يحتوي في مضمونه على نقاط هامة خصوصا ما يعالج التهرب الضريبي ، لافتا الى أن هناك مواد تحتاج الى تعديل .

وبيّن الصفدي أن المجلس لن يستجيب لأي املاءات بغض النظر عن الجهة التي أرسلته ، في موضوع القانون ، قائلا : " أننا سننحاز الى الشعب في اقرار القانون ".

وطالب الصفدي كافة مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب ضرورة الضغط على مجلس النواب لإقرار التعديلات التي يتم الاتفاق عليها ، مؤكدا أن كافة الخيارات أمام النواب  متاحة ومفتوحة .



تعليقات القراء

طارق عرمان
الكلام واضح عند اقرار القانون سينحاز للشعب... النية الصادقة تقول مصلحة الشعب فوق اي قانون...
31-05-2018 11:18 AM
سلامه
وماذا عند رفع البنزين
31-05-2018 08:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات