#معناش


نحن نطالب بهمس رقيق ناعم بالابتعاد عن جيوبنا ، نطالب بإصلاح اقتصادي لا يكون على حساب عدد اللقمات التي نأكل ونطالب بمحاكمة كل من نهب وتنفع .


والحكومة كنوع من الطرش الاستغبائي ....الطرش بوقت طلبات الاصلاح المحقة ...وتستمع لهمس الاهازيج المنطلقة من اوصياء الوطن الجدد والولاء المكذوب مقبوض الثمن

عندها يقرر الاصلاح وينفذ بـــتعيين الاحبه وتدليل النواب كنتاج لهمس يغيضنا ويقتل ما تبقى بقلوبنا من ولاء وانتماء.

مبارك عليكم عدد الاصوات التي ستقر قانونكم المأزوم من مجلس نوابكم المعين اصلا ....مبارك عليكم نواب الثقه والتكسب على حساب قواعدهم الانتخابية .

عدد الاصوات بتكاثر ومستوى الاعتراض مرتفع جدا وحجم الاختناق اصبح لا يطاق مما يمارس علينا وكيف ننهب وكيف ندفع فواتير فساد لم نكن سببا بها .

قريباً سيصدر قرار مجلس النواب الموافقة على قانون الضريبة المشؤوم ونحن من سيدفع ثمن الانبطاح والتطبيل ويعود بعضنا ليردد الاشعار والاهازيج .

يبدو ان الطرش عدوى انتشرت بين الطاقم الحكومي بكامله ، واصيب بعظهم بعمى وصمم المسؤوليه والانتماء ، وجوز الطرمة (الشعب) ينادي بالتوقف عن نهبنا وسلبنا قوت يومنا ....وجب على الحكومة قبل سن قوانين جباية جديده التوقف عن البحبوحة التي تعيشها من خلال بنود شراء السيارات والبعثات والدورات وصرف المياومات .

#ضو الوقت ضاوي

تبا لحكومات لا تستمع لنبض الشارع وصراخ شعبها وتدعي الطرش بأوقات هيجان شارع وغضب شعبي عارم .

حتى وان مورست الضغوط المخابراتية والامنية ونظام الخدمة المدنية لإفشال اضراب الاربعاء ، فان الشعب سيعيد الاضراب مرات اكثر بتنظيم ادق وبعدد اكبر .

#حالنا_يضحك




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات