اغلاق

آلاف التوقيعات من أجل تأجيل مونديال روسيا


جراسا -

وقع الآلاف من مشجعي كرة القدم عريضة تطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتأجيل كأس العالم 2018 في روسيا، إلى حين تعافي النجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر من إصابته.

وبلغ عدد التوقيعات حتى الآن 6 آلاف على العريضة التي نشرها موقع "سوكر ميمز" المختص بطرائف كرة القدم، والذي لطالما نشر صورا مميزة للاعب الدنماركي.

وأصبح بيندتنر مصدرا للفكاهة بين جماهير كرة القدم بعد تصريحه الشهير بانه واحد من أفضل المهاجمين في العالم قبل 8 أعوام.



وتطالب العريضة بتأجيل مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، حتى يتعافى بيندتنر من إصابته الحديثة، ويستطيع مجابهة "غريميه ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو".

وخرج بيندتنر باكيا خلال مباراة فريقه روزنبورغ النرويجي الأخيرة أمام بران بيرغن في الدوري النرويجي، بعد تعرضه لإصابة.

وورد في الصفحة التي تستقبل توقيعات مشجعي كرة القدم: "نعلم أن الإصابات جزء من كرة القدم، لذا لن نقترح إلغاء كأس العالم، ولكننا نطالب فقط بتأجيل البطولة حتى تعافي بيندتنر".



تعليقات القراء

٧٠٨
محمد صلاح الدنمركي
30-05-2018 09:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات