اغلاق

ميسي يعترف: 3 منتخبات أفضل من الأرجنتين


جراسا -

أعرب قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أن بإمكان فريقه الفوز بكأس العالم الذي سينطلق الشهر المقبل في روسيا، لكنه في الوقت نفسه، حذر زملاءه من أن منتخبات أخرى تتفوق على فريقهم.

وقال ميسي في مقابلة مع القناة 13 الأرجنتينية: "لدينا أمل. نحن في مستوى جيد ونعمل كثيرا وبهدوء. يجب أن يعرف الناس أننا لا نذهب إلى روسيا كمرشحين، لكن لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين جدا وسنقاتل".

وعما إذا كانت الارجنتين قادرة على الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، قال ميسي: "أعتقد ذلك، لدي ثقة بهذا الفريق،  لدينا لاعبون يتمتعون بالموهبة والخبرة، لكن لا يمكننا توجيه رسالة بأننا الأفضل لأن هذا ليس صحيحا".

واعتبر نجم نادي برشلونة الإسباني أن "العديد من المنتخبات أفضل من الأرجنتين"، وتحديدا البرازيل وإسبانيا وألمانيا حاملة اللقب، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وتخوض الأرجنتين مباراتين وديتين ضد هاييتي الثلاثاء، وإسرائيل في 9 يونيو، ثم تبدأ مشوارها في المونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا، بلقاء مع الأخيرة في 16 يونيو.

ويعتبر ميسي أن "الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين سيكون مختلفا، سيكون شيئا فريدا".

يذكر أن الأرجنتين أحرزت اللقب العالمي مرتين، عامي 1978 و1986.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات