تجار الأردن يطالبون بسحب قانون الضريبة الجديد


جراسا -

رفض ممثلوا القطاعات التجارية في غرفة تجارة الاردن قانون الضريبة الجديد التي ارسلته الحكومة مؤخرا الى مجلس النواب لمناقشته واقراراه.


وبينوا خلال اجتماع لهم ، أعقبه بيان صدر عنهم ، ووصل "جراسا " ،  ان اقرار مثل هذه القوانين ستنعكس سلبا على المواطن الاردني الذي يعيش اصلا ظروف معيشية صعبة، مؤكدين ان قانون الضربة الجديد ينفر الاستثمارات الاجنبية والمحلية القائمة حاليا والمنوي جذبها الى المملكة.


واضافوا ان القطاع التجاري يمر في حالة صعبة جدا، مبينين ان مثل هذه القوانين ستزيد الحال سوءا الامر الذي سينعكس مباشرة على المواطن الاردني.


واشاروا ان القطاع التجاري يشغل ما يزيد عن 500 الف موظف وعامل وما نسبته 37% من اجمالي العاملين بكل القطاعات الاقتصادية الاخرى بالمملكة ويعيلون ما يزيد عن 2.5 مليون مواطن.


وقالوا ان القانون الجديد سيدفع التجار بتصريح العمالة الموجودة لديهم وتقنينها، وهو ضد التوجيهات الملكية السامية بتوفير سبل الدعم والرعاية وتحسين ظروفهم المعيشية لديهم.


وطالبوا الحكومة بسحب قانون الضريبة من مجلس النواب، ودعوة الحكومة لحوار وطني شامل لانقاذ الاقتصاد الوطني ومعالجة التشوهات التي يعاني منها.


ودعوا ممثلين القطاعات التجارية كافة الفعاليات الاقتصادية بالمملكة للتكاتف والوقوف معا رفضا لهذا القانون الجنائي الجائر.



تعليقات القراء

سرجون
لازم يرجعوا إعفاء الأسر والافراد كما كان
29-05-2018 10:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات