نيمار: لست جاهزاً بعد للمونديال


جراسا -

أكد نيمار مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم انه "ليس جاهزا مئة بالمئة" بعد الجراحة التي خضع لها لمعالجة كسر في مشط القدم، لكنه اكد في الوقت ذاته جهوزيته للعب في كأس العالم.

وقال نيمار للصحافيين في مقر تدريبات المنتخب في ريو دي جانيرو "لست جاهزا بعد بنسبة مئة بالمئة. الامر يحتاج لبعض الوقت".

وتابع "لا زلت اشعر بالخوف قليلا، لكن امامنا بضعة ايام قبل بدء مشاركتنا".

وجاء كلام نيمار قبل ساعات من توجه المنتخب البرازيلي الى انكلترا لمتابعة استعداداته لكأس العالم.

وتابع مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي "احتاج الى مزيد من الوقت للتخلص من هذا الخوف، ولكنني جاهز للعب ولا شيء يمكن ان يوقفني عن ذلك".

ولم يلعب نيمار (26 عاما) منذ تعرضه الى اصابة في مباراة سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 شباط/فبراير اضطرته الى الخضوع الى عملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل عشرة ايام في معسكر منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم.

واضاف اغلى لاعب في العالم "اشعر بأنني جيد بدنيا، وان قدمي على ما يرام. بالطبع يجب ان اتكيف مع بعض الامور لانني لا زلت اشعر بعدم راحة، الا ان ذلك لن يمنعني من اللعب".

واوضح "ان اللعب في كأس عالم للمرة ثانية حلم، وآمل ان لا يتوقف مرة اخرى".

وخاض نيمار غمار مونديال 2014 في بلاده لكنه تعرض الى اصابة خطيرة في الظهر في ربع النهائي ضد كولومبيا ابعدته اشهرا عدة عن الملاعب. ولقيت البرازيل في نصف النهائي خسارة فادحة امام المانيا 1-7.

وتخوض البرازيل مباراتين وديتين قبل انطلاق مونديال روسيا في 14 حزيران/يونيو، فتلعب مع كرواتيا على ملعب انفيلد الخاص بنادي ليفربول الانكليزي في 3 منه، ثم ضد النمسا في فيينا في العاشر من الشهر ذاته.

ووقعت البرازيل حاملة الرقم القياسي بخمسة القاب في الدور الاول من المونديال ضمن المجموعة الخامسة الى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات