فعاليات شعبية واقتصادية ترفض قانون الضريبة


جراسا -

عبرت جمعية الرخاء لرجال الاعمال الاردنيين عن تحفظها على مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد داعية الحكومة الى اعادة النظر ببعض بنوده .

واكدت الجمعية في بيان صحافي اليوم الاحد، ان التحديات التي تواجه المملكة تتطلب من الجهات الرسمية ممارسة سياسة التقشف وضبط النفقات، مثلما يستلزم من القطاعات الاقتصادية رصّ الصفوف والوقوف خلف القيادة الهاشمية للمحافظة على الوطن والعمل بجد لتعزيز صناعاتنا وتجارتنا لرفد الخزينة.

وفي ذات السياق دعا ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة الحكومة ومجلس النواب الى التريث واجراء حوار شامل مع مختلف فعاليات القطاع الخاص ومؤسساته قبل اقرار مشروع قانون الضريبة الجديد.

واكد حمادة في بيان صحافي ان المرحلة الحالية تحتاج الى استقرار وثبات تشريعي لجذب استثمارات جديدة والمحافظة على الاستثمارات القائمة.

الى ذلك اكدت غرفة صناعة عمان ان اصلاح الاقتصاد يتطلب تحفيز القطاعات الاقتصادية المنتجة وزيادة مساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني، لتمكينها من توفير المزيد من فرص العمل للاردنيين



تعليقات القراء

سرجون
اخوان الحل بيد الشعب كل ما يحصل بالببلد يراد له وقفه شعبيه ومقاطعه ولا تخاف من الحكي بطلت تفرق اكتر من هيك موتونا مش لاقين والله الخبز والبنزين والكهرباء شوفوا دول الجوار يلي فيها حرب ما بتعمل هيك ونطالب نواب الامه باتلتصدي بحزم للقانون الجائر
28-05-2018 12:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات