جرش بحاجة الى أعادة رص الصفوف


ان الشعوب لا تقاس بعدد سكانها , بل بعدد القيادات الناجحة فيها .. فأين هم القياديون الناجحون من أبناء محافظة جرش في المواقع الرسمية الهامة ؟ كلنا عندما نخلوا إلى أنفسنا إبطالا للحظات.. كلنا يتبرم وكلنا يشكو الكل .. وكلنا يتهم الكل بأنه السبب, ولكن كلما انبرى من بين صفوفنا من يعلق الجرس, ثارت عليه أعشاش الدبابير لسعاً وتشكيكاً.. كلنا يعلق الخلل والخطأ والتقصير على مشجب ( المجهول ) حيث تحول المجهول إلى ديناصور جمع بيده مفاتيح المستقبل, ليغضب فجأة ويلقي بها وبنفسه إلى قاع البحيرة وينقرض ..
أما آن الأوان لكم أيها الشباب المتفجر بالحيوية والمملوء بالثقة .. بأن نطرد من نفوسنا قبل رؤوسنا وقلوبنا ضباب الأنانية والفوقية والاستعلائية وترسبات العشائرية .. هل أصبح فينا من مشترك التناقض والتناحر والتنابر والفرقة ما يفرق ما بيننا من روابط المحبة الصادقة وعناصر الانتماء الوطني وقواسم المصير المشترك ..
ليعلم كل الذين يحاولون شق الصف الجرشي , إن الإنسان مهما بلغ من الإمكانيات فأنه لا يستطيع أن يحقق النجاح إلا بأهله , ولن يستطيع مواصلة النجاح إلا إذا ظل وفياً لأهله وأرضه , فإذا رجموه مكافأة نجاحه , فتأكدوا أنه لن يصل بعده أحد إلى مقدمة الصفوف .
دعونا نترفع عن المهاترات والمزايدات .. دعونا نسقط شعارات التأنيب وفصاحة التأليب والتخريب .. دعونا نتحد ونتوحد في أرادة صلبة لا تلين , تاركين كل ما مضى , من أجل جرش وأجيالها القادمة .. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات